أخر الاخبار

تشافي يحسم الجدل بشأن تراجعه عن مغادرة برشلونة

تشافي يحسم الجدل بشأن تراجعه عن مغادرة برشلونة
 

أكد تشافي هيرنانديز قراره بترك التدريب في برشلونة بنهاية الموسم الحالي، مستبعداً تماماً فكرة خروجه وسط تقارير إعلامية خلال الأيام القليلة الماضية.


وذكرت وسائل إعلام إسبانية مؤخرا أن المدرب الشاب يفكر في التراجع عن قراره بعد عودة الفريق إلى سكة الانتصارات، خاصة بعد تقليص الفارق مع ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري الإسباني إلى 8 نقاط فقط.


وأعلن تشافي قراره بالرحيل عن النادي الكتالوني نهاية الموسم في 27 يناير/كانون الثاني الماضي، بعد أيام من تعرض الفريق لهزيمة ثقيلة أمام فياريال (3-5) على ملعب مونتجويك، ويدخل أتلتيك بلباو مسابقة الكأس بعد خسارته في المباراة (2-4).


تشافي لن يتخلى عن قرار الرحيل

وتحدث تشافي، اليوم السبت، مرة أخرى عن مستقبله مع برشلونة في مؤتمر صحفي ضد أتلتيك بيلباو في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، وأعلن أنه سيتمسك بقراره الأول.


وقال اللاعب البالغ من العمر 44 عاما للصحفيين: "ما زلت مصمما على مغادرة النادي في نهاية الموسم"، قبل أن يواصل: "قراري لم يتغير. سأرحل".


وعن المواجهة المرتقبة مع بلباو على ملعب سان ماميس، تابع: "لقد خرجنا مؤخرًا من كأس الملك على يد أتلتيك بلباو، هذا هو الخصم الأكثر شراسة في الدوري الإسباني، هذا الفريق يثق في نفسه، لكن اللاعبين واثقون من أنفسهم". إذا فزنا، فسنخطو خطوة كبيرة".


ويأمل برشلونة، صاحب المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة، تحقيق الفوز على مايوركا والهزيمة الثانية أمام جيرونا، بالإضافة إلى مواجهة ريال مدريد مع فالنسيا على ملعب الأخير.


من هم مرشحو برشلونة لخلافة تشافي؟

ومنذ أن قرر تشافي الرحيل عن برشلونة، تم ترشيح عدد من كبار المدربين ليحل محله، وبرزت أسماء توماس توخيل ويورغن كلوب وهانسي فليك، بالإضافة إلى تشافي ألونسو، وأسماء أخرى.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-