أخر الاخبار

تحميل أفضل تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم للاندرويد والايفون

أفضل تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم للاندرويد والايفون
 

تحميل افضل تطبيقات توصيل طلبات للاندرويد و للايفون

أفضل تطبيقات توصيل الطلبات للأندرويد والأيفون: يوجد لدى العديد من المتاجر الإلكترونية المختلفة تطبيقات توصيل مختلفة تقدم تطبيقات الأندرويد والأيفون والبلس، ومن خلال هذه التطبيقات المتخصصة يمكنك التواصل والشراء مباشرة من خلال التطبيق، وهناك خدمات تطبيقات التوصيل التي تتيح لك أن ترسل طلب يجب على العاملين في كل تطبيق تسليم الطلبات دون ضياع الجهد أو الوقت.

يمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في الحصول على ما تريد شراءه، حتى لو كنت بعيدًا ولا يمكنك الوصول إليه في الوقت الحالي، يمكنك اختيار الطعام اللذيذ من أفضل المطاعم في ولايتك أو ولاية أخرى، ويمكنك أيضًا شراء الأدوية استلم طلبك من الصيدليات البعيدة خلال دقائق مع أفضل تطبيق لتوصيل الطلبات لأجهزة Android وiPhone.


تحميل أفضل 5 تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم في مصر

الاتجاه الجديد في مصر هذا العام هو التطبيقات التي تقوم بتوصيل الطعام من المطاعم إلى منزلك، بغض النظر عن مكان وجودك، تلغي هذه التطبيقات الحاجة إلى الدردشة مع ممثل خدمة العملاء أو الاتصال بمطعم لطلب أطباقك المفضلة (طالما أن المطعم مشترك في هذه الخدمات بالطبع).


فكرة طلب الطعام عبر التطبيقات فكرة مثيرة للاهتمام وجذابة للغاية لشخص مثلي لا يحب التواصل اللفظي أو طلب التوصيل، لكن أهمية هذه التطبيقات في ظل أزمة كورونا بالإضافة إلى شعبيتها المتزايدة، يشهد سوق تطبيقات توصيل الطعام نموًا في مصر، حيث تعتبر العديد من التطبيقات من بين الأفضل، مثل تطبيق Uber Eats الذي غادر مصر بالكامل، وتطبيق Glovo الذي انضم إلى تطبيق Otlob، وقد لوحظت سلسلة من التقلبات المؤسفة. لذلك سنتحدث عن هذه التطبيقات اليوم عن أحدث تطبيقات توصيل الطعام للمطاعم في مصر لعام 2020.


تحميل أفضل تطبيقات توصيل الاكل من المطاعم في مصر :

جميع التطبيقات التي تمت مناقشتها هنا تعمل حتى وقت كتابة هذه السطور بالطبع، من الممكن أن تكون هناك تقلبات في سوق الأعمال وسنقدم التحديثات في حالة تغيير أي من هذه التطبيقات.


تنزيل تطبيق Talabat:

من أشهر برامج توصيل الطعام في مصر تطبيق طلبات يعد هذا أحد أشهر تطبيقات توصيل الطعام في مصر، والذي بدأ كتطبيق Otlob في الماضي وأصبح ذو شعبية كبيرة في مصر بين تطبيقات التوصيل في مصر كان لديها قاعدة مستخدمين كبيرة تحت اسم "أطلب"، وقد نمت هذه القاعدة بشكل أكبر تحت اسم "طلبات" هذا التطبيق أصبح أشهر تطبيق توصيل طلبات في مصر وأكثر شهرة من أي برنامج آخر لذلك فهو الأفضل في التحميل.


تنزيل تطبيق Elmenus : 

بدأ التطبيق كموقع ويب بسيط وفكرة على الإنترنت، ومنذ ذلك الحين تطور ليصبح واحدًا من أفضل تطبيقات طلب الطعام في مصر، ويتنافس في العديد من النواحي مع شقيقه Otlob (طلبات الآن). البداية بدأ المنيوز كموقع إلكتروني في عام 2011. يعرض هذا الموقع قوائم من المطاعم المصرية، المعروفة وغير المعروفة، بشرط تفاعل المستخدمين مع الموقع أو تنزيل القوائم بأنفسهم وبطبيعة الحال، كانت الفكرة ناجحة للغاية لدرجة أنها قوبلت بحماس كبير، وتم إطلاق الموقع في عام 2011 والآن، بعد مرور تسع سنوات تقريبًا، يوفر أحدث المعلومات وخدمات التوصيل لأكثر من 6000 مطعم من المطاعم التي يدعمها الموقع.


تنزيل تطبيق Carriage :

ويعتبر هذا التطبيق من التطبيقات الجديدة والأجنبية في السوق المصري. دخلت الشركة الكويتية السوق المصري لأول مرة في عام 2019 وتمكنت من تسجيل أكثر من 600 مطعم متنوع في المناطق الرئيسية بمحافظة القاهرة وإذا سارت الأمور على ما يرام، فمن المتوقع أن يكتمل هذا التطبيق توسعه في السوق المصرية.


تنزيل تطبيق Goodsmart : 

يمكنك اعتبار هذا التطبيق بمثابة متجر بقالة متنقل حيث يمكنك استلام الطعام وتوصيله من أي مكان إلى أي مكان ويشمل ذلك أيضًا طلبات البقالة المختلفة وطلبات الصيدليات اطلب بحلول الساعة 9 مساءً وسيتم توصيله إلى باب منزلك الساعة 6 صباحًا كل يوم.

وللأسف هذه الخدمة متاحة فقط في منطقتي 6 أكتوبر والشيخ زايد، إلا أن الشركة تدرس التوسع في مناطق ومحافظات أخرى.


تنزيل تطبيق مرسول : 

تطبيق Mrsool له فكرة مشابهة لتطبيق Goodsmart وقد وصل إلى مصر بعد أن حقق نجاحا كبيرا في منطقة الخليج سنقوم بتسجيل طلبك وتقديمه إلى فريق المراسلة لدينا وهذا يحافظ على التواصل بينك وبين المستخدمين ويسهل عليهم الحصول على ما يحتاجون إليه.

تحميل أفضل تطبيقات توصيل الاكل والمطاعم للاندرويد والايفون




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-